موهوب
أهـــــــلا بكــــل زورا منتدى موهوب يشرفنا تسجيلكم ومشاركاتكم ويهمنا رأيكم

والمساعده فى رقى المنتدى

هذه الرساله من مدير المنتدى // محمد رشاد



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
يــــــــــــــسرنا دعوتكم للمشاركه باقسام المنتدى ودعوه الاصدقاء للمنتدى وتسجيلهم بالمنتدى
MIDO_FUNY99@YAHOO.COM دا ايميلى للاستعلام يرجى التواصل
للتواصل على الموبايل يرجى الاتصال على هذا الرقم 01000466558
أهــــــــــلا بكـــــــل اعــــــــضاء و زوار المنتدى يهمنا مشاركاتكم ورأيكم يفيدنا

شاطر | 
 

  مع سخونة كأس العالم: "اللمبي" يزيح "عسل" حلمي من القمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انت حياتى



عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 27/06/2010
نقاط : 13

مُساهمةموضوع: مع سخونة كأس العالم: "اللمبي" يزيح "عسل" حلمي من القمة    الأحد 27 يونيو 2010, 1:59 am


بقلم: محـــمد رشــاد

الملصق الدعائي لفيلم ;اللمبي 8 جيجا;
اعرف تفاصيل إيرادات الأفلام المعروضة في دور العرض المصرية، بالضغط هنا

استطاع فيلم النجم محمد سعد "اللمبي 8 جيجا" إزاحة فيلم النجم أحمد حلمي "عسل إسود" من على قمة شباك التذاكر المصري الذي اعتلاه لثلاثة أسابيع متتالية، وذلك بعد أن حقق إيرادات 3 ملايين و 200 ألف جنيه مصري في أول أسابيع عرضه.

"اللمبي 8 جيجا" بطولة النجم محمد سعد والفنانة مي عز الدين، وحسن حسني وعبد الله مشرف وماجد الكدواني، ومن تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أشرف فايق، ومن إنتاج "السبكي للإنتاج السينمائي" أحمد السبكي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

ويدور الفيلم في إطار كوميدي عن محامي فقير يتزوج من مدرسة، ويتسبب في تعرض زوجته للعديد من المشاكل نظراً لظروفه المادية السيئة، والتي لا تتناسب مع الأسعار الموجودة حالياً، كما يتعرض إلى حادث يتسبب في تغيير حياته.

وتراجع فيلم الفنان أحمد حلمي "عسل إسود" من المركز الأول للثاني، بعد أن حقق 2 مليون و 200 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 15 مليون و600 ألف جنيه مصري، وذلك في رابع أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.

"عسل إسود" من بطولة النجم أحمد حلمي وشاركه البطولة إدوارد وإنعام سالوسة ولطفي لبيب ويوسف داود وأحمد راتب وإيمي سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، وكتب كلمات أغانيه أيمن بهجت قمر ووضع الموسيقى التصويرية له الموسيقار عمر خيرت، ومن إنتاج الإخوة المتحدين وشركة "الباتروس" للإنتاج السينمائي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

ويقوم حلمي في الفيلم بدور "مصري سيد العربي"، الذي ترك مصر وهاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، وهو فيلم يمكن تصنيفه "كوميديا سوداء".

وتقدم فيلم تامر حسني "نور عيني" هذا الأسبوع من المرتبة الرابعة للثالثة، بعد أن حقق مليون و 400 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 13 مليون و 800 ألف جنيه في سادس أسابيع عرضه.

الفيلم قصة تامر وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، وبطولة تامر ومنة شلبي وعمرو يوسف ومجموعة من الوجوه الجديدة، وإخراج وائل إحسان وإنتاج محمد السبكي.

ويدور الفيلم حول المطرب نور الذي يقع في حب فتاة كفيفة "سارة"، ولكن تقع له مشاكل خارجه عن إرادته، ليجد نفسه يفقد بعدها كل ما هو عزيز عليه في حياته.

وتراجعت الفنانة ياسمين عبد العزيز وفيلمها السينمائي "الثلاثة يشتغلونها" للمركز الرابع بعد أن احتلت الثاني لأسبوعين متتالين، بعد أن حقق 950 ألف جنيه مصري لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات 5 مليون و700 ألف جنيه، في ثالث أسابيع عرضه.

"الثلاثة يشتغلونها" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول صراع بين فتاة وثلاثة رجال يحاولون النصب عليها، ويشارك فيه صلاح عبد الله ورجاء الجداوي ولطفي لبيب ويوسف داود وهالة فاخر ومن تأليف يوسف معاطي والإخراج لعلي إدريس، وإنتاج شركة "أرابيكيا موفيز" محمد ياسين، والتوزيع للشركة العربية للسينما.

وفي أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية احتل فيلم "بنيتن من مصر" المركز الخامس في شباك التذاكر المصري، بعد أن حقق 868 ألف جنيه.

"بنتين من مصر" بطولة زينة وصبا مبارك وطارق لطفي وإياد نصار ونهال عنبر ورامي وحيد وأحمد وفيق ورولا محمود وعمر حسن يوسف، من تأليف وإخراج محمد أمين، والإنتاج والتوزيع للشركة العربية للسينما.

ويناقش الفيلم مجموعة من القضايا الاجتماعية التي تهم شريحة كبيرة من المجتمع العربي وليس المصري فقط، حيث يناقش قضية تأخر سن الزواج عند الفتيات، والهجرة غير الشرعية، والبطالة، وعدة موضوعات أخرى تتعلق بالشباب ومنها التعارف عبر الإنترنت.

وتراجع فيلم "الديلر" لأحمد السقا من المركز الثالث للسادس هذا الأسبوع، وذلك بعد أن حقق إيرادات 739 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات 4 مليون و829 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه.

الملصق الدعائي لفيلم "عسل إسود"

"الديلر" بطولة أحمد السقا وخالد النبوي ومي سليم، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج أحمد صالح والإنتاج لأفلام النصر للمنتج محمد حسن رمزي، والتوزيع للمجموعة الفنية المتحدة.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب ينشأ في أسرة فقيرة بأحد الأحياء الشعبية وتضطره الظروف للعمل كديلر بإحدى صالات القمار، ويقع في حب راقصة فنون شعبية، وينافسه في حبها ضابط الشرطة الذي يحاول إلقاء القبض عليه، وعندما يفقد الأمل في الارتباط بها يتجه لتجارة المخدرات والهروب خارج البلاد.

ولأول مرة ينضم الجزء الثالث من فيلم "توي ستوري" Toy Story أو "قصة لعبة" لشباك التذاكر المصري، ويحتل المركز السابع بعد أن حقق 306 ألف جنيه في أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.

وتدور أحداث الجزء الثالث حول "آندي" مالك الألعاب الذي ينضج ويدخل الجامعة، وعليه التخلص من ألعابه سواء بوضعها في "الصندرة" أو إلقائها في النفايات، فيقرر أن يأخذ "وودي" معه إلى الجامعة ويجمع "باز" وباقي الألعاب في كيس أسود لوضعهم في الصندرة.

ولسوء الحظ تعتقد والدته أنه قرر التخلص منهم فتلقيهم في القمامة، ولكنهم يستطيعوا الهرب والذهاب مع ألعاب أخت أندي التي تبرعت بها لأحد مراكز العناية بالأطفال، فيلحق بهم "وودي" ويحاول إقناعهم بأن "آندي" لم يتخلص منهم، ولكنهم لم يصدقوه، فيهرب هو ليحاول العودة إلى البيت، فيكتشف أن أصدقائه في خطر فيعود لإنقاذهم والعودة بهم لبيت "آندي" الذي يعطيهم للطفلة "بوني" التي تجيد الحفاظ على ألعابها.

يقوم بأداء الأصوات كل من توم هانكس لشخصية "وودي" وتيم ألن لـ"باز" وجوان كيوزاك في دور "جيسي"، ومن إخراج لي أنكريش.

وجاء في المركز الثامن فيلم "برينس أوف بيرشيا"Prince of Persia: The Sands of Time أو "أمير الفرس" بعد أن حقق 150 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات مليون و 228 ألف جنيه في رابع أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية، الفيلم من بطولة جاك جلينهال وجيما أرتيرتون.

أحداث الفيلم مستوحاة من لعبة إلكترونية تحمل نفس اسم الفيلم، وتدور أحداثه حول الأمير "داستن"، الذي ينضم إلى الأميرة "تامينا" في مغامرة من أجل مواجهة حاكم شرير يحاول سرقة "خنجر الوقت" يتمكن من السيطرة على عاصفة رملية لتدمر العالم.

وتراجع فيلم الحركة والمغامرات "ذا إيه تيم" The A-Team أو الفرقة "أ" للمركز التاسع هذا الأسبوع بعد أن حقق 147 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 344 ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.

تدور قصة الفيلم حول أربعة جنود سابقين في القوات الخاصة بالجيش الأمريكي، يتم نصب مكيدة للإيقاع بهم في جريمة حرب كبرى حدثت وقائعها أثناء غزو العراق، ويتم الزج بهم في السجن، ليهربوا بعد ذلك ويبدأون في تنسيق قدراتهم ومهاراتهم معًا، مشكلين فريقًا لا يقهر، في محاولة لتبرئة أنفسهم، والإيقاع بالمجرم الحقيقي.

الفيلم من بطولة برادلي كوبر وليام نيسون وجيسيكا بيل، وهو مأخوذ من مسلسل تليفزيوني شهير تم عرضه في الثمانينيات على شبكة NBC التليفزيونية على مدى خمسة مواسم كاملة تضمنت 98 حلقة.

وتراجع أيضاً الفيلم الأمريكي Killers هذا الأسبوع للمركز العاشر والأخير، بعد أن كان يحتل السابع الأسبوع الماضين وذلك بعد أن حقق إيرادات 123 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات 459 ألف جنيه مصري في ثاني أسابيع عرضه.

تدور أحداثه حول قصة حب نشأت بين جين وسبينسر بعد تعارفهما في إحدى العطلات، وبعد زواجهما تنقلب حياتهما رأسا على عقب، بعدما اكتشفت جين أن حبيبها كان يعمل قاتلا مأجورا، وهناك من يريد قتله، وتتوالى الأحداث في قالب من الرومانسية والإثارة والحركة، والفيلم بطولة أشتون كوتشر وكاثرين هيجل ومن إخراج روبرت لوكتيك.
Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مع سخونة كأس العالم: "اللمبي" يزيح "عسل" حلمي من القمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موهوب :: منتدى موهوب :: أخبــــــار عـــالم الــــفــــــن-
انتقل الى: