موهوب
أهـــــــلا بكــــل زورا منتدى موهوب يشرفنا تسجيلكم ومشاركاتكم ويهمنا رأيكم

والمساعده فى رقى المنتدى

هذه الرساله من مدير المنتدى // محمد رشاد



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
يــــــــــــــسرنا دعوتكم للمشاركه باقسام المنتدى ودعوه الاصدقاء للمنتدى وتسجيلهم بالمنتدى
MIDO_FUNY99@YAHOO.COM دا ايميلى للاستعلام يرجى التواصل
للتواصل على الموبايل يرجى الاتصال على هذا الرقم 01000466558
أهــــــــــلا بكـــــــل اعــــــــضاء و زوار المنتدى يهمنا مشاركاتكم ورأيكم يفيدنا

شاطر | 
 

 9 مواقع لرفع ومشاركة الملفات بدون تسجيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970
الجنسيه : مصر
نقاط : 0

مُساهمةموضوع: 9 مواقع لرفع ومشاركة الملفات بدون تسجيل   الجمعة 23 أغسطس 2013, 3:46 pm

9 مواقع لرفع ومشاركة الملفات بدون تسجيل

فقط على منتدى موهوب

تقديم: رفع الملفات ثم مشاركتها مع الآخرين من بين العمليات التي نحتاجها كثيرا أثناء تعاملنا مع الشبكة العنكبوتية، وهناك العديد من المواقع على الأنترنت تقدم خدمة رفع الملفات ثم مشاركتها مع الأصدقاء لكن أغلبها أو المشاع عنها جميعا أنها تتطلب تسجيل حساب جديد طبعا هذه العملية في حد ذاتها يكرهها الجميع، بالإضافة إلى أنك كلما أردت الإستفادة من الخدمة عليك بتسجيل الدخول مرة أخرى ناهيك عن الكم الهائل من الرسائل الدعائية والمزعجة التي ستتلقاها على بريدك الإلكتروني، لهذه الأسباب نقدم لك اليوم الحل الأسهل والأمثل مع باقة من المواقع تستطيع من خلالها رفع ومشاركة ملفاتك دون عناء التسجيل والتفعيل والإدلاء ببريدك الإلكتروني.


- الموقع الأول: yourfilelink.


هذا الموقع مميز حيث يسمح لك برفع ملفات ذات حجم ضخم تصل إلى 5 جيجابايت، الموقع يدعم جميع أنواع الملفات مع الإحتفاض بها إلى أطول فترة ممكنة.

- الموقع الثاني: filedropper.


موقع جد مميز يتيح لك رفع ملفات كبيرة يصل حجمها إلى 5 جيجابايت تبقى متوفرة في الموقع لمدة 30 يوم بدون تحميل لكن إذا إستمر تحميلها فلن يتم حذفها حسب ما سرح به الموقع، إنشاء حساب على هذا الموقع يجعل ملفاتك متوفرة بشكل دائم.

- الموقع الثالث: wikisend.


الموقع يتيح لك رفع ملفات لا تتعدى حجمها 100 ميغابايت إختياريا يمكنك إعطاء اسم ووصف للملف مع تمديد عمر الملف قبل الحذف (أقصى حد 90 يوم)، أيضا يمكنك إستلام وصلة التحميل عبر البريد الإلكتروني وحماية الملف بكلمة سر، وكل ذلك من الخصائص Properties المتوفرة في الموقع وهي إختيارية كما ذكرنا.

- الموقع الرابع: GE.TT.


الموقع يتيح لك رفع ملفات حجمها لا يتعدى 250 ميغابايت وتستمر متاحة على الموقع لمدة 30 يوم، بعد رفع الملف تحصل على وصلة التحميل وهي مختصرة من الجهة اليمنى/العليا للموقع.

- الموقع الخامس: filesovermiles.


الموقع يتيح لك رفع ملفات ومشاركتها مع أصدقائك مع إمكانية حماية الملف بكلمة سر، بعد رفع الملف يخبرك الموقع أن الملف لن يتم حذفه حتى تغلق هذه الصفحة في إشارة إلى أن عمر الملف طويل لكن لم يتم تحديد حجم الملف المسموح به للرفع.

- الموقع السادس: zippyshare.


يتيح لك الموقع رفع ملفات حجمها 200 ميغابايت، حسب الموقع الملفات لاتحذف إلا إذا كانت مخالفة للشروط، بعد رفع ملف على الموقع تتحصل على مجموعة من الروابط للإستخدام: رابط مباشر للتحميل وأخرى للمنتديات والمواقع.

- الموقع السابع: droplr.


الموقع جد محدود بحيث يسمح لك برفع الملفات بحجم 25 ميغابايت فقط وهي متاحة لـ 7 أيام فقط قبل الحذف، بعد رفع الملف على الموقع تحصل على الرابط المختصر مع إمكانية إرساله عبر الإميل أو مشاركته على إحدى الشبكات الإجتماعية.

- الموقع الثامن: fileconvoy.


الموقع يقول بإمكانية رفع ملفات بحجم غير محدود تقريبا لكن أقصى حد لبقائها على الموقع هو 7 أيام فقط، يجب الموافقة على الشروط قبل رفع أي ملف.

- الموقع التاسع: sharesend.


الموقع يتيح لك رفع ملفات يصل حجمها إلى 100 ميغابايت بينما لا يسمح بالملفات المقرصنة، بعد رفع الملف على الموقع تتحصل على رابط التحميل.


خلاصة: الآن يمكنك رفع ومشاركة الملفات مع أصدقائك بكل حرية دون قيود التسجيل وتفعيل ورسائل السبام، رغم أن بعض المواقع تتسم بمحدودية الخدمة في توفير حجم أكبر للملفات ومدة نشاطها على الموقع إلا أنه يمكنك الإستفادة منها في مشاركة الملفات التي سيتم تحميلها بشكل آني.

إلى هنا أنهي الموضوع أتمنى أن تستفيد منه وفي أمان الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
9 مواقع لرفع ومشاركة الملفات بدون تسجيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موهوب :: منتدى موهوب :: جــــــديــــــد الانـــــتر نــــــــــت-
انتقل الى: